ليتوينيوك وشركاه هي شركة محاماة تديرها عائلة، وتتمتع بعقود من الخبرة القانونية في تعويضات الإصابات الشخصية والفهم الحقيقي لما تواجهه أنت وعائلتك. ونحن نعمل اليوم وفق ما تمليه علينا القيم الأساسية التي وضعها لاري ليتوينيوك عندما أسس الشركة في عام 1976، وهي الخدمة والثقة والعمل الجاد، وهذه القيم تدعمها معرفة لا مثيل لها بتعقيدات حوادث السيارات وقضايا المطالبة بالتعويضات عن الإصابات الشخصية. ويلتزم المحامون وموظفو الدعم العاملون لدينا بتوفير أعلى مستويات الخدمة الشخصية، من بداية عملية المطالبة إلى التسوية.

نتمتع بالخبرة في العمل مع الأفراد والعائلات ممن يحتاجون إلى خدمات الترجمة أثناء إجراءات المطالبة بالتعويض. وسوف نرتب وجود مترجم يتحدث لغتك في مكاتبنا عندما تلتقي مع محاميك، دون تحمل أدنى تكلفة من جانبك.

نحن ندعوك للحضور والتحدث معنا حول وضعك. ولترتيب وجود مترجم، اطلب من أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء ممن يتحدثون اللغة الإنجليزية الاتصال بمكتبنا على الرقم 8580-273 (403) ، وتحديد موعد. وسوف تكون المناقشة الأولية مجانية، وإذا قررت أن مجموعة المهارات والخبرات التي تتمتع بها شركتنا مناسبة لك، سوف نواصل العمل نيابة عنك دون الحصول على أتعاب أثناء سير قضيتك. بالإضافة إلى ذلك، فإن النفقات مثل الفواتير الطبية سوف تدفع من جانبنا. وببساطة، نحن لا نتقاضى أي أتعاب حتى تحصل على التعويض. وسوف نحصل على أتعابنا ومقابل النفقات من التسوية التي سنصل إليها نيابة عنك.

خلال هذا الوقت من عدم اليقين، أنت بحاجة إلى وجود محام إلى جانبك يتمتع بالخبرة في قضايا حوادث السيارات أو التعويضات عن الإصابات الشخصية. ونحن متواجدون على الفور – دون تحمل أي تكلفة من جانبك – لكي نبدأ وضع خبرتنا في العمل للحصول على التسوية التي تستحقها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *